زلزال الصين / صور حيوان الباندا في الصين / لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون إثر زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر ضرب جنوب غربي الصين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. تشهد الصين باستمرار زلازل ولا سيمّا في مناطقها الجبلية الواقعة في غرب. زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب قانسو بشمال غربي الصين، ولا ضحايا. بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 . لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون إثر زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر ضرب جنوب غربي الصين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.

وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . عجائب الدنيا السبع - ويكيات
عجائب الدنيا السبع - ويكيات from wikiyat.com
ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب قانسو بشمال غربي الصين، ولا ضحايا. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . تشهد الصين باستمرار زلازل ولا سيمّا في مناطقها الجبلية الواقعة في غرب.

ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة .

أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب قانسو بشمال غربي الصين، ولا ضحايا. بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 . تشهد الصين باستمرار زلازل ولا سيمّا في مناطقها الجبلية الواقعة في غرب. ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى .

سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 . ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر.

كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. حذف لعبة فورتنايت من تطبيقات
حذف لعبة فورتنايت من تطبيقات from mediaaws.almasryalyoum.com
زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب قانسو بشمال غربي الصين، ولا ضحايا. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 . ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ.

ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة .

وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون إثر زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر ضرب جنوب غربي الصين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب قانسو بشمال غربي الصين، ولا ضحايا. وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. تشهد الصين باستمرار زلازل ولا سيمّا في مناطقها الجبلية الواقعة في غرب. أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 .

زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب قانسو بشمال غربي الصين، ولا ضحايا. ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى .

وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. الجزائر اليوم - بيئة
الجزائر اليوم - بيئة from img.algeriatoday.com
وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون إثر زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر ضرب جنوب غربي الصين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره.

وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب .

أفادت وكالة رويترز للأنباء، بأن الصين أطلقت نداء طارئا، اليوم الخميس، بعد زلزال بقوة 6.0 درجات ضرب مقاطعة سيتشوان جنوب غرب البلاد. أعلنت السلطات المحلية فى الصين، مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين، بعد أن ضرب زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر محافظة لوشيان بمدينة لوتشو فى . وذكرت وكالات أنباء نقلاَ عن السلطات أن الزلزال أسفر عن مصرع . لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون إثر زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر ضرب جنوب غربي الصين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. كما وردت تقارير عن انقطاع التيار الكهربائي مع استمرار أعمال الإنقاذ. بعد أن هز زلزال شدته 6 درجات إقليم سيشوان بالصين وأدى إلى مقتل 3 . ضرب زلزال عنيف بلغت قوته 5.5 درجة بمقياس ريختر فجر أمس الخميس مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص على الأقل وإصابة . سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. وأودى زلزال بقوة 7.9 درجة بحياة ما يقرب . ضرب زلزال عنيف مقاطعة سيتشوان، الواقعة جنوب غرب الصين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل اثنين، واصابة العشرات. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر. زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب قانسو بشمال غربي الصين، ولا ضحايا. ضرب زلزال قوي صباح السبت 22 مايو مناطق الصين العديدة وأظهر فيديو نشرته وكالة سي سي تي في الصينية بعضا من آثاره.

زلزال الصين / صور حيوان الباندا في الصين / لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون إثر زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر ضرب جنوب غربي الصين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس.. لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة آخرون إثر زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريختر ضرب جنوب غربي الصين في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس. سقط ضحايا، يوم الخميس، جراء زلزال قوي ضرب مقاطعة سيتشوان في جنوب غربي الصين. تشهد الصين باستمرار زلازل ولا سيمّا في مناطقها الجبلية الواقعة في غرب. زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب قانسو بشمال غربي الصين، ولا ضحايا. وتضرب زلازل غرب الصين بشكل متكرر.

وأودى زلزال بقوة 79 درجة بحياة ما يقرب  زلزال. تشهد الصين باستمرار زلازل ولا سيمّا في مناطقها الجبلية الواقعة في غرب.